U3F1ZWV6ZTQ2NDg5NzAxOTExNDg3X0ZyZWUyOTMyOTcyMzk3MDM5Mg==

مونديال 2022:منتخب قطر يخسر المباراة الافتتاحية بهدفين امام الإكوادور

مونديال 2022:منتخب قطر يخسر المباراة الافتتاحية بهدفين امام الإكوادور. حيث لعب المنتخب القطري أولى مبارياته ضمن المجموعة الأولى أمسية الأحد في 20 من نوفمبر في ملعب البيت بالعاصمة الدوحة. وقد خسر اللقاء بهدفين دون رد حيث قام بتسجيل الهدفين لمنتخب الإكوادور اللاعب المتميز إينير فالنسيا.


مونديال 2022:منتخب قطر يخسر المباراة الافتتاحية بهدفين امام الإكوادور
مونديال 2022:منتخب قطر يخسر المباراة الافتتاحية بهدفين امام الإكوادور



قطر يخسر المباراة الافتتاحية بهدفين امام الإكوادور

سُجل الهدف الأول في الدقيقة 16 من علامة الجزاء تسبب بها حارس المنتخب القطري. كما اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 31 من خلال كرة عرضية من الاعب أنجيلو بريسيادو نحو رأس اللاعب فالنسيا. الذي أسكن الكره في شباك سعيد الشيب حارس منتخب العنابي القطري.

وكاد الاعب الإكوادوري فالنسيا ان يسجل الهاترك لولا الغاء الهدف بداعي التسلسل. باللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد (في اية آر) في بداية المباراة عند الدقيقة الثالثة.

حيث أصبح لاعب الإكوادور إينير فالنسيا رابع لاعب في آخر خمسة نسخ من كأس العالم. يسجل ثنائية في المباراة الافتتاحية بعد اللاعب الألماني ميروسلاف في عام 2006م. و لاعب البرازيل نيمار في عام 2014م و لاعب روسيا دينيس تشيرشيف في عام2018م

وبهذه النتيجة اصبح المنتخب القطري أول منتخب مضيف يخسر في المباراة الافتتاحية في كأس العالم لكرة القدم.

حيث كان اداء المنتخب القطري على غير العادة فقد دخل اللقاء وهو مرتبك وتحت الضغط كونه يلعب في ملعبه وبين جمهوره في أقوى مسابقات كرة القدم( كأس العالم ).

ولكن بداء المنتخب القطري في الشوط الثاني بشكل أفضل نسبياً من الشوط الأول. حيث كانت تسديدة الاعب القطري محمد مونتاري الذي دخل بديلاً للاعب المعز علي أن تدخل الشباك ولكنها سقطت على الشباك من فوق في الدقيقة 85.

موعد مبارة السنغال وهولندا مونديال قطر 2022

كما تضم المجموعة الأولى كذلك منتخبي السنغال و هولندا اللذان سوف يلتقيان يوم الاثنين 21 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

و سوف يلعب منتخب قطر ثاني مبارياته يوم الجمعه بتاريخ 25 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة عصراً في إستاد Al Thumama Stadium

كما ستلعب الإكوادور مع هولندا في نفس اليوم في تمام الساعة السابعه مساءً في ملعب خليفة.

ويجب على المنتخب القطري الفوز أمام السنغال بطل إفريقيا ليبقى على حضوضه بالتأهل للدور القادم وإلا سوف تكون رابعه دولة مستضيفة تخرج من الدور الاول بعد سويسرا عام 1954م و التشيلي عام 1962م وكذلك جنوب إفريقيا عام 2010م.

قدمنا لكم هذا المقال من خلال موقع بحر المعرفه. (مونديال 2022:منتخب قطر يخسر المباراة الافتتاحية بهدفين امام الإكوادور).


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة